عَقَدَ السَيِّد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة الأُستاذ أشرف سلُّومة، عصر اليوم الأحد(23 يناير 2022) بديوانِ عام المُديريِّة، اجتماعًا بحضور الأستاذ عُمر الجارحي مُدير عام الشئوُن الماليِّة والإداريِّة والأستاذة بُدوُر المتولي مُدير إدارة التوجيه المالي والإداري، وأعضاء التوجيه المالي.
أسفَرَ الإجتماعُ عَمَّا يَلي:
يتمُّ التنبيهُ المشدَّد من قِبل مُدير عام الإدارة على التوجيهِ المالي نطاق كُلُّ إدارةٍ بالآتي:
1/ الإنتهاءُ من اعتمادِ سجلَّات القَيدِ بجميع الصفوف لجميع المراحل الدراسيِّة.
2/ الإنتهاءُ من تقفيلِ ميزانيِّات المدارس الخاصة.
3/ الإنتهاءُ من توريدِ الأنصِبة، سواءً للوزارةِ أو المُديريِّة وجميع الجِهات.
4/ الإنتهاءُ من مُراجعة سِجلَّات الوِحدةِ المُنتجة بجميع المدارس.
5/ الإنتهاءُ من مُراجعةِ سِجلَّات الجمعيِّة التعاونيِّة لكل مدرسة.
وعلى التوجيهِ المالي والإداري المركزيِّ بالمديريِّة مُتابعةُ تنفيذِ ذلک وإعداد تقريرٍ مُفصَّلٍ بالبنودِ سَالفة الذِكر للعرضِ على السيِّد وكيل الوزارة في موعدٍ أقصَاهُ 10أيام من تاريخِ الإبلاغ.
يُعمَّمُ على جميعِ الإدارات ويتِمُّ التنفيذُ بكُلِ دِقةٍ، وتحت مسئوليِّة مدير عام الإدارة شخصيًا.