ضبطت إدارة التفتيش بـ محافظة الجيزة، لحوما ودواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي داخل سلسلة هايبر بيم BIM.
جاء ذلك خلال الحملة التي نفذتها إدارة التفتيش بالمحافظة، للتفتيش على عدد من المحلات والسلاسل، من بينها فرع سلسلة بيم BIM، فرع المنيب، الكائن بالقصبجي، جنوبي الجيزة.
وفور اكتشاف إدارة التفتيش للمخالفات؛ أعدمت اللحوم على الفور، وحرر محضر بالواقعة.
يأتي ذلك في إطار استمرار الحملات الرقابية التي تشنها المحافظة، من خلال أجهزتها المختلفة، بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتحقيق الدور الرقابي، والتأكد من سلامة المواد الغذائية المعروضة للمواطنين.