أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان أسماء الفائزين فى مسابقة (أعياد الطفولة) للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١ والتى نظمها توجيه التربية الموسيقية تحت رعاية د/نبيل جعفر مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان وإشراف ا/هناء أحمد جلال موجه عام التربية الموسيقية.
ومن الجدير بالذكر أنه تم تقييم هذه المسابقة على مستوى إدارات أسوان الخمس على مستوى المراحل (الابتدائية و الإعدادية والثانوية) فى موهبتى العزف والغناء كأمهر صوت وعازف وأجمل دويتو ، وتم تصعيدهم للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية..كل الأمنيات بالتوفيق لطلابنا الأعزاء .