وجاء منشور المدرسة بعدما أعلنت نتيجة نهاية العام الدراسي 2026/2027 بطريقة مختلفة، من خلال نشر أسماء الطلاب الراسبين فقط عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت إدارة المدرسة منشورًا أوضحت فيه أن الأسماء المدرجة هي للطلاب الراسبين الذين لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني، فيما اعتُبر أن الطلاب الذين لم ترد أسماؤهم بالمنشور قد اجتازوا العام الدراسي بنجاح.
وجاء في نص المنشور: «نتيجة آخر العام للعام الدراسي 2026/2027، طلاب راسبون ولهم حق دخول الدور الثاني ابتداءً من 2026/7/18»، موضحة أن الإعلان يشمل طلاب الصفين الأول والثاني بنظام الجدارات والخدمات بمختلف التخصصات.
كما شددت إدارة المدرسة على ضرورة حضور الطلاب الذين وردت أسماؤهم إلى المدرسة يوم السبت الموافق 2026/7/18 لأداء امتحانات الدور الثاني، مؤكدة أن التغيب عن الامتحان في الموعد المحدد سيُعد رسوبًا، مع إعادة العام الدراسي في العام التالي