تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بسقوط فتاة من عقار بدائرة قسم الطالبية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث لإجراء الفحص اللازم.
وبالانتقال والمعاينة، تبين أن المتوفاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وأنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها الناتجة عن السقوط.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطالبة كانت تمر بحالة نفسية صعبة خلال الفترة الأخيرة، بالتزامن مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة، حيث كشفت المعلومات الأولية عن معاناتها من ضغوط وخوف مرتبطين بالامتحانات والنتيجة.
وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، فيما حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومن بينها إجراء الصفة التشريحية لتحديد سبب الوفاة.
وتواصل الجهات المختصة فحص ملابسات الحادث، والاستماع إلى أقوال أسرة الطالبة وشهود الواقعة، للوقوف على تفاصيل ما حدث قبل سقوطها.
وتؤكد الجهات المعنية أهمية حصول الطلاب على الدعم النفسي خلال فترات الامتحانات، خاصة مع الضغوط المرتبطة بالمراحل الدراسية المصيرية، مع ضرورة اللجوء إلى المختصين عند الشعور بحالة من القلق الشديد أو الأزمات النفسية.