بدأت مدارس الجمهورية استقبال طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي لأداء امتحان اللغة العربية ورقيا كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
وسط أجواء احترازية مشددة وحرصت المدارس على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا، حيث نبهت المدارس على الطلاب بضرورة ارتداء الكمامة أثناء دخول المدرسة وحتى الخروج منها، وحرص مديري الإدارات التعليمية علي التواجد منذ الصباح الباكر لمتابعة ، دخول الطلاب واستعدادات المدارس للامتحانات موجها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتصدى لأى محاولات غش مع تذليل اى عقبات تواجه الطلاب أثناء سير وأداء الامتحان.