وقع محمود عبد المنعم كهربا، جناح فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقود انضمامه بشكل رسمي لنادي هاتاي التركي على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير المقبل، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.
وقام كهربا بالتوقيع على عقوةد إعارته من النادي الأهلي لصفوف هاتاي التركي، لمدة ستة أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري، على أن يعود للأهلي فور انتهاء إعارته لصفوف النادي التركي.