أكدت الهيئة العامة الأبنية التعليمية تخفيض عدد العاملين بالهيئة بواقع 20% على مستوى الإدارات والمناطق يوميا بداية من يوم الأحد 23 يناير 2022 وحتى نهاية فبراير 2022 و سيتم تفويض مدير عموم الإدارات والمناطق بالتنسيق مع رؤساء الإدارات المركزية في تنفيذ هذه التعليمات على أن يضمن ذلك حسن سير العمل بالهيئة بانتظام .
وفي هذا السياق خلال اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء الماضى، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قدم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، تقريراً حول آخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا، والموقف الوبائى على المستويين المحلى والعالمى، إلى جانب الموقف الحالى لتعاقد وتوريد واستهلاك اللقاحات المضادة للفيروس.