توفت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، منذ قليل، بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث نقلت إلى مستشفى العجوزة الأسبوع الماضي لتلقي العلاج، بحسب مصدر مقرب من المستشارة لـ«الوطن»، ووفقما أعلن معتز سامي، زوج ابنة شقيقها عبر «فيسبوك».