recent
أخبار ساخنة

ميداليات ذهبية و فضية و برونزية لطلاب حاسبات عين شمس بمسابقة هواوي على مستوى الجمهورية 21-22




برعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و تحت إشراف أ.د. نجوي بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات و د. ياسمين عفيفى مدير أكاديمية هواوي بالكلية .


شارك طلاب كلية الحاسبات بمسابقة هواوى على مستوى الجمهورية 21-22 وقد حصدوا ثلاث ميداليات (ذهبية ، برونزية ، فضية ) - وهم كالتالى:


فوز ٣طلاب بالميدالية *الذهبية* وهم:

- بافلي عماد - كرولوس ميلاد - علي شاكر


فوز ٦طلاب بالميدالية *الفضية* وهم:

- إسلام أحمد - نوران محمد - دافيد ماجد - عبد الرحمن ميداني- بيشوي هاني - كرولوس سامح الشايب

فوز ٨طلاب فازوا بالميدالية *البرونزية* وهم:

- بسنت أشرف - كريم متولي - محمود هلول- كرولوس ياسا- مريم محمود - محمد مصطفى- طارق علي - عبد الرحمن عبد الناصر 


كما تم اختيار الطالبة- سلمي موسي من ضمن ال ١٨ طالب المتأهلين للمرحلة المقبلة من مسابقة هواوى ٢٠٢١ - ٢٠٢٢.


و جدير بالذكر انه تم استقبال وفد ممثل للشركة للاعلان عن المسابقة في اكتوبر 2021 وذلك بالتنسيق مع د. ياسمين عفيفي مدير اكاديميه هواوي بالكلية وتم الاعلان عن تفاصيل التسجيل ومراحل التصعيد المختلفة. 


تهنئ الكلية طلابها المميزين والمتفوقين وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والإزدهار.

google-playkhamsatmostaqltradent