recent
أخبار ساخنة

شيخ الأزهر يصدر أوامر بصرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية


 بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول أصدر شيخ الأزهر الشيخ محمد الطيب أوامره بصرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية

وجاء في منشور رسمى عبر صفحته الشخصية الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك


صدق شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب على صرف مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الازهرية الدائيمين والمؤقتين وذلك بمناسبة انتهاء العام الدراسي الأول 








google-playkhamsatmostaqltradent