لليوم الثاني على التوالي مازالت عمليات البحث من فريق الانقاذ النهري تبحث عن جثمان الشخص الذي القي بنفسه أمس من أعلي الكوبري العلوي بدمياط
كان شهود عيان قد ابلغوا عن قيام أحد الأشخاص في العقد الثالث من عمره يلقي بنفسه من أعلي الكوبري العلوي
وعلي الفور انتقلت الجهات المختصة الي مكان البلاغ والي الآن مازال البحث مستمر