تمكنت فرق الإنقاذ النهري صباح اليوم من العثور على جثمان الشخص الذي القي بنفسه أول أمس الخميس من أعلي كوبري دمياط الجديدة
و استطاعت الجنهات الأمنية الكشف عن هويته حيث تبين أنه يدعى أحمد الهوريجي عمره 48 سنة من كفر سعد يعمل معلم تطوير تكنولوجي بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة دمياط الجديدة واخر ماكتبه على صفحته هو الشهادة
وبعد استخراج الجثة من المياه تم تحرير محضر بالواقعة وامرت النيابة بدفن الجثة