كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة إلغاء حافز تطوير المعلمين، لرياض الأطفال والصفوف الأولى والصف الرابع الابتدائي، مؤكدا على أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشددا على منتسبي العملية التعليمية بعدم الالتفات لهذه الشائعات والاعتماد فقط على البيانات الرسمية التي تصدرها وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.
وأضاف «شوقي» في تصريحات له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك»، أنه ما زال حافز تطوير المعلمين يتم صرفه من المديريات والإدارات التعليمية، مؤكدا على أن الوزارة حريصة على التنسيق الكامل مع جميع المديريات لمتابعة صرف الحافز للمعلمين