recent
أخبار ساخنة

تعليم القليوبية تعلن :العجز في عدد المعلمين 3081


 تعليم القليوبية تعلن عن حاجتها الي ٣٠٨١ معلم لسد العجز بمدارس المحافظة للتعليم الابتدائي والاعدادي


على أن يكون حاصل على مؤهل تربوى مناسب أو مؤهل عالى مناسب ومؤهل تربوى .

- العمل فى المدارس بالإدارات التى بها عجز وبالتخصصات المطلوبة.

- لا يحق للمتقدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد مستقبلا على الموازنة العامة للدولة .

- يتم الاختيار والمفاضلة كالآتى ( ممن له خبرة سابقة فى أعمال التدريس ومن حملة المؤهلات العليا التربوية -الأعلى مؤهل - الأعلى تقديراً بالمؤهل الدراسى – أن يكون من سكان محافظة القليوبية )

- يتم بحث الموقف الأمنى للسادة المرشحين عن طريق المديرية .

- المقابل المادى للحصة (عشرون جنيها فقط لاغير ) وبما لا يتجاوز ال24 حصة أسبوعياً .

google-playkhamsatmostaqltradent