تعليم القليوبية تعلن عن حاجتها الي ٣٠٨١ معلم لسد العجز بمدارس المحافظة للتعليم الابتدائي والاعدادي
على أن يكون حاصل على مؤهل تربوى مناسب أو مؤهل عالى مناسب ومؤهل تربوى .
- العمل فى المدارس بالإدارات التى بها عجز وبالتخصصات المطلوبة.
- لا يحق للمتقدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد مستقبلا على الموازنة العامة للدولة .
- يتم الاختيار والمفاضلة كالآتى ( ممن له خبرة سابقة فى أعمال التدريس ومن حملة المؤهلات العليا التربوية -الأعلى مؤهل - الأعلى تقديراً بالمؤهل الدراسى – أن يكون من سكان محافظة القليوبية )
- يتم بحث الموقف الأمنى للسادة المرشحين عن طريق المديرية .
- المقابل المادى للحصة (عشرون جنيها فقط لاغير ) وبما لا يتجاوز ال24 حصة أسبوعياً .