وقال زملاءه أنهم فوجئوا بزميلهم اغشوا عليه بعد أداء الامتحان
وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى ولكنه قد فارق الحياة
تحولت صفحات التواصل الإجتماعي إلى دفتر عزاء كبير ينعون فيه الفقيد ويدعون لذويه بالصبر والسلوان
وكتب أحد المقربين من العائلة
سبحان من له الدوام.. أدى إمتحان الثانوية العامة اليوم وتوفي بعدها سقط مغشياً عليه بعد إنتهاء أول إمتحان في الثانوية، وسط حالة من الحزن والصدمة، رحم الله الشاب مالك السيد بمدرسة جلوبال والهم اسرته الصبر والسلوان